اعزيبو يوجه حديثه لجمهور اتحاد طنجة ويعدهم بإنقاذ الفريق من “الإغراق”

شمال7 – متابعة 
قال عبد الواحد عزيبو المقارعي، المندوب الجهوي لوزراة الشباب وعضو لجنة إتحاد طنجة المؤقت، أن اتحاد طنجة لكرة القدم سينجو من “الإغراق” بسبب “الإصرار والترصد” وصعوبة المرحلة التي يمر منها الفريق.

ووجه اعزيبو حديثه لعشاق اتحاد طنجة في تدوينة له على صفحته الشخصية على الفايسبوك، “أن سفينة اتحاد طنجة لكرة القدم ستنجو من الإغراق، اقول الإغراق وليس الغرق لأن العارف بالقواعد البسيطة للغة يفهم الفرق بين الكلمتين ؛ فالاولي قد ترتبط بحادث عرضي ، طارئ اما الثانية ففيها الإصرار والترصد !”.

وأضاف أنه بسبب يقضة السلطات المحلية بطنجة وتحملها المسؤولية فضلا عن أشخاص يمتلكون حبا حقيقيا للمدينة، فلا خوف على طنجة ولا على اتحادها لكرة القدم.

وطمئن عشاق الإتحاد ومحبييه أنه بالرغم من صعوبة وحرج المرحلة التي يشهدها الفريق، إلا أن عزيمة اللاعبين والمحبين والمسؤولين أقوى من كل “دفع نحو الإغراق”.

وأثارت التدوينة جدلا كبيرا، حيث اعتبر البعض أن المقراعي يقصد بحديثه الفريق المسير السابق برئاسة عبد الحميد أبرشان وأنه من حاول “إغراق” فريق اتحاد طنجة، بالرغم من أن بعض من أعضاء  المكتب المسير السابق، هم أنفسهم الآن من ضمن اللجنة التي يرأسها والتي تمكنت مؤخرا من حل مشكل تأخر حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية.

وكان والي جهة طنجة قد عين اعزيبو رفقة  6 أشخاص آخرين من أعضاء سابقين بالمكتب المسير ومستثمرين ورجال أعمال من أجل الإشراف على المرحلة الإنتقالية بعد استقالة الرئيس السابق ومكتبه إلى حين تعيين رئيس جديد للنادي.

Loading...