مجلس جهة طنجة يتدارس ويناقش ثماني نقط “أساسية” في دورته الإستثنائية

شمال7 – متابعة

يترقب أن يتدارس رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، غدا يوم الجمعة 12 نونبر، في دورة استثنائية ثماني نقط يتضمنها جدول الأعمال.

ويتضمن جدول الأعمال وفق بلاع يتوفر “شمال7” عليه، دراسة مشروع ميزانية السنة المالية 2022، والمصادقة عليه، بالإضافة إلى الدراسة والمصادقة على اتفاقية خاصة لتنفيذ البرنامج الاستعجالي لحماية مدينة طنجة من الفيضانات 2022-2024.

وستعرف الجلسة ضمن دورتها الإستثنائية دراسة ومصادقة عدد من الاتفاقيات والشراكات ضمنها  تعزيز شبكة رصد جودة الهواء بجهة طنجة تطوان الحسيمة،  وكذا تعزيز الربط الجوي بين كل من مدن طنجة والناظور وطنجة وأكادير.

وأشار المصدر ذاته، إلى أنه سيتم  المصادقة على توضيح وتأكيد المقرر: رقم 86/021 المصادق عليه خلال الدورة العادية لشهر يوليوز 2021 الخاص بتفويت حصة من أسهم الجهة في رأسمال “Société d’Aménagement Tanger Tech” لفائدة شركة ” China Holding Company – CHC؛

كما سيتم وفقا للبلاغ، التأكيد على تنازل مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، عن أي حصانة قضائية أو تنفيذية أو ضد أي حجز وفق البند (c) 5.1 من بروتوكول الاستثمار المتعلق ب شركة “Société d’Aménagement Tanger Tech”، إضافةإلى انتخاب أربعة (04) مناديب عن مجلس الجهة لدى مجموعة الجماعات الترابية بوهاشم.

 

 

Loading...