ماذا استفادت إدارة اتحاد طنجة من وراء  تسهيل تسريح أوساينو ؟ ولماذا لم تكشف عن مبلغ بيعه ؟

0

متابعة: شمال 7

يبدو أن إدارة فريق اتحاد طنجة لكرة القدم عادت إلى القيام بأفعالها القديمة والتي كانت تثير الشكوك بخصوص التعاقد والانفصال مع اللاعبين حيث وجهت لعدد من الأشخاص في المكاتب المسيرة السابقة للفريق انتقادات بدعوى الاستفادة المادية من التعاقد مع لاعبين للفريق.

وحسب ما أعلنه اتحاد طنجة عبر صفحته الرسمية في ” الفيسبوك ” يوم الثلاثاء المنصرم، فإن الفريق وبعد محادثة جمعته مع لاعب وسط ميدانه السينغالي أوساينو تيون، تم التوصل لاتفاق نهائي من أجل تسهيل مأموريته للاحتراف في إسبانيا، متمنيين التوفيق للاعبين في مسيرته الاحترافية الجديدة رفقة فريق ‘تاراغونا’ بالدوري الإسباني.

ووفق مصدر لـ ” شمال 7 ” فإن اللاعب كان سيغادر الفريق في الصيف المنصرم غير أن إدارة النادي هي التي تشبثت به إلى غاية هذه الفترة علما أنه لا زال يرتبط باتحاد طنجة بعقد لمدة 6 أشهر، مما يثير مجموعة من التساؤلات حول هذا الانتقال في هذا الوقت بالذات.

وتساءل عدد من المتتبعين حول ما اعتبره الفريق تسهيل لإنتقال اللاعب أوساينو للفريق الإسباني، و هل احتجاجات و ” شغب ” أوساينو هو الذي دفعهم لتسهيل انتقاله للفريق الإسباني أم أن الأمر له علاقة باتفاق سابق منذ الانتقالات الصيفية الماضية ؟ ولماذا لم يكشف الفريق عن أسباب بيع اللاعب و المبلغ الذي تم البيع به، علما أن اللاعب ساهم بشكل كبير في فوز الفريق بلقب البطولة الاحترافية لأول مرة في تاريخه.

ومن جانب آخر، اتصلت ” شمال 7 ” بالكاتب العام للفريق ربيع المولوع لتوضيح تفاصيل الإنفصال عن أوساينو، غير أنه أشار إلى أننا يجب علينا الاتصال باللجنة التقنية ولا يمكنه الحديث حول الموضوع باعتباره غير مسؤول عن التعاقدات التي يقوم بها الفريق.

وإثر ما أقدمت عليه إدارة فارس البوغاز يتجدد السؤال حول التعاقدات التي تقوم بها إدارة الفريق والانفصال عن بعض اللاعبين، وهو الأمر الذي يثير جدلا واسعا بشكل كبير خاصة عندما يتعلق الأمر بتسريح أو إعارة اللاعبين الذين لهم مكانة مهمة داخل تشكيلة الفريق أو أبناء مدينة طنجة.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.