تعزيزا لفرص الشغل.. أصيلة تفتح باب الاستقرار بمنطقة الأنشطة الإقتصادية بالمدينة

شمال7 – متابعة 

تطلق مدينة أصيلة دعوة إبداء الإهتمام للاستقرار في منطقة الأنشطة الإقتاصدية الجديدة لأصيلة وذلك لفائدة الصناعيين من الأشخاص الذاتيين والمعنونيين، عبر تقديم إيداع ملفاتهم قصد الإستفادة من هذا المشروع المهيكل والممتد إلى غاية 10 يناير 2022.

وحسب الوثيقة التي يتوفر “شمال7” على نسخة منها، تهدف هذه الشراكة الموقعة بين ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة ووكالة إنعاش وتنمية الشمال وجماعة أصيلة، إلى تنشيط الإقتصاد وخلق فرص الشغل لساكنة المنطقة، وذلك في إطار مواكبة تدابير الإقلاع الإقتصادي وتعزيز فرص الشغل بالجماعة.

وستضم منطقة الأنشطة الإقتصادية بميدنة أصيلة مجموعة من الأنشطة كالصناعة الغذائية، وصناعة النسيج، والصناعات التعدينية والميكانيكية والكهربائية والإلكترونية، الصناعات الكيماوية والشبه الكيماوية، الأنشطة الحرفية.

ومن خلاله، أعلن المركز الجهوي للاستثمار لجهة طنجة تطوان الحسيمة، لعموم المستثمرين المؤهلين والراغبين في الإستقرار في المنطقة المذكورة، أن يقدموا على إيداع ملفاتهم قصد الإستفادة من هذا المشروع المهيكل والذي يمتد أجله إلى غاية 10 يناير 2022، وذلك من خلال تقديم طلب الإستفادة من قطعة أرضية بمنطقة الأنشطة الإقتصادية لأصيلة، موجهة إلأى السيد رئيس اللجنة الجهوية الموحدة للاستثمار عبر المنصة الإلكترونية: www.cri-invest.ma.

هذا وتجدر الإشارة، أنه تم وضع استمارة مخصصة للراغبين من الإستفادة من القطع المذكورة رهن إشارتهم بقمر المركز الجهوي للاستثمار بطنجة ويمكن أيضا تحميلها غبر البوابة الإلكترونية: www.marchespublics.gov.ma.

وتمتد المنطقة السالفة الذكر والتي تعتبر من الجيل الجديد في شطرها الأول، على مساحة 13 هكتار مع تهيئة 47 قطعة أرضية ذات مساحة إجمالية تقدر ما بين 700 مترا مربعا إلى 5000 متر مربع.

 

 

 

Loading...