المجلس الجهوي للسياحة يناقش قضايا تجار المدينة العتيقة بعد تأهيلها

شمال7 – متابعة 

عقد المجلس الجهوي للسياحة بطنجة، يوم أمس الثلاثاء 04 يناير الجاري، إجتماعا استعجاليا يروم مناقشة القضايا المرتبطة بتجار المدينة العتيقة بطنجة، خاصة بعد إعادة تأهيلها وتثمينها.
وأكدت الغرفة على لسان باسين العرود استعدادها التام للانخراط بجانب باقي الشركاء في المجهود الرامي الى تعزيز النشاط الاقتصادي بالمدينة العتيقة لاسيما بعد إعادة هيكلتها بفضل العناية الملكية السامية والمجهودات الطيبة لوالي الجهة وباقي المتدخلين.
ومن جانبه شدد ممثل الغرفة على الأهمية الخاصة التي تكتسيها المدينة العتيقة بطنجة ضمن البرنامج المزمع بلورته بمناسبة الأيام التجارية التي سوف تنظم خلال هذه الفترة، مؤكدا على التجار والخدماتيين بالاستفادة من الحصص التكوينية في مجال التسويق والتجارة الالكترونية التي سوف تنظمها الغرفة.
وحضر هذا الإجتماع إلى جانب ياسين العرود عضو الغرفة ورئيس اللجنة الاستشارية الإقليمية للغرفة لطنجة أصيلة الفحص أنجرة، وعبد الرحيم العلوي رئيس مصلحة القرب، (حضر) كل من رئيسة المجلس الجهوي للسياحة ومندوب وزارة السياحة ومندوب وزارة الصناعة وممثل مجلس مدينة طنجة وممثلو جمعيات الفنادق والبازارات وتجار المدينة العتيقة.
Loading...