مجلس جهة طنجة يناقش التغييرات والتحولات الاقتصادية التي تعرفها جهة الشمال

شمال7 – متابعة 

عقد مجلس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة، اليوم الخميس، جلسة عمل تناولت موضوع مواكبة التغييرات والتحولات الاقتصادية التي تعرفها جهة الشمال.

 

وتبادل رئيس مجلس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة، عمر مورو، ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة طنجة تطوان الحسيمة، عبد الطيف أفيلال، وجهات النظر حول المواضيع التي تهم الغرفة المهنية ومنتسبيها ومختلف التحديات لمواكبة التغييرات والتحولات الاقتصادية التي تعرفها الجهة.

وذكر رئيس مجلس الجهة، بالمناسبة، بانكباب المجلس على إعداد “برنامج التنمية الجهوية”، حيث سيتم فتح مشاورات قطاعية تهم جميع مجالات التنمية بالجهة، والعمل على إشراك الغرف المهنية، بما فيها غرفة التجارة والصناعة والخدمات، لاقتراح مشاريع واقعية قابلة للإنجاز والتنفيذ خلال الفترة الانتدابية الحالية للمجلس.

كما كان اللقاء مناسبة، أكدت فيها الغرفة اهتمامها بالمساهمة الايجابية، بشراكة وتعاون مع مجلس الجهة، في إيجاد الحلول والإجابة على انشغالات المهنيين المنتسبين للغرفة ومطالبهم.

وخلص الاجتماع الى ضرورة تكاثف الجهود، وانتظام اللقاءات بين كافة الأطراف لمتابعة الملفات التي تتقاطع فيها اختصاصات مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة والغرفة المهنية الجهوية.

Loading...