الجامعة الملكية المغربية تمنح تذاكر إضافية للجماهير التطوانية

شمال7-متابعة

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم منح تذاكر إضافية للجماهير التطوانية التي ستنتقل لمدينة أكادير حيث ستكون متاحة بمدينة تطوان يوم الجمعة.

وذكرت إدارة فريق التطواني في بلاغ لها، أنها في تواصل دائم مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و السلطات المحلية بتطوان من أجل توفير تذاكر إضافية للجماهير التطوانية الراغبة في التنقل لمدينة أكادير قصد مناصرة الفريق بنهائي كأس العرش السبت القادم.

كما أوضح البلاغ، أن الجامعة ستوزع 3000 تذكرة إضافية بتنسيق مع السلطات المحلية، فيما سيحتفظ المكتب المديري بـ 1000 تذكرة إضافية للجماهير التطوانية التي تنقلت لمدينة أكادير بدون تذكرة، مؤكدا أنه في حالة نفاذ هذه الكمية فستكون هناك تذاكر إضافية أخرى.

 

وتقدم المكتب المديري للفريق بشكره الكبير للمسؤولين بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وعلى رأسهم السيد الرئيس والكاتب العام للجامعة لتواصلهم الدائم وتجاوبهم الكبير مع متطلبات الجماهير التطوانية و المكتب المديري للفريق بشكل دائم.

وسيجرى النهائي أن النهائي على أرضية الملعب الكبير لمدينة أكادير​ يوم السبت 14 ماي الجاري، في تمام الساعة الرابعة بعد الزوال بين المغرب التطواني والجيش الملكي.

Loading...