بمشاركة عالمية واسعة.. طنجة تحتضن المعرض الدولي للعقار

شمال7 – متابعة 

 تستعد شركة ip nord، خلال الفترة الممتدة من 26 إلى 30 يوليوز المقبل، تنظيم معرض طنجة الدولي للعقار، تحت شعار “طنجة آفاق واعدة للاستثمار”، بمناسبة الذكرى السنوية لعيد العرش المجيد واستلهاما من الرؤية الملكية الإستشرافية للملك محمد السادس السديدة.

ويضم المعرض ستين جناحا للعرض يتكيف مع جميع الاحتياجات، بالإضافة إلى جانب علمي مع سلسلة من المؤتمرات التي تركز على قطاع العقارات والبناء.

وتم اختيار تاريخ تنظيم المعرض الدولي، تزامنا مع الوجود الهائل للمغاربة المقيمين في الخارج، باعتبار أنهم الجمهور الرئيسي المهتم بالعقار.

ويطمح معرض طنجة الدولي للعقار إلى ضمان ترويج وبيع المشاريع العقارية في المغرب، الترويج لجميع المنتجات المتوفرة في طنجة والمناطق المحيطة بها بما في ذلك المكانة العالية والمتوسطة، واستهداف جميع العملاء المحتملين أو المشترين لأول مرة أو أولئك الذين يبحثون عن منزل ثان، بما في ذلك المواطنين والمغاربة المقيمين في الخارج.

كما يرمي المعرض أيضا إلى ضمان مكان مفضل للمشترين الباحثين عن استثمار وربحية لرأس مالهم، ثم عرض المنتجات في مكان مختار وممتع وجذاب للعملاء في المستقبل، وعرض فرص التمويل والتأمين لتسهيل الحصول على العقارات، وأيضا تعزيز فرص الاستثمار بالمغرب.

ويهدف هذا الحدث الدولي أيضا إلى تشجيع المستثمرين الأجانب من القطاع الخاص والمؤسسات والداعمين الماليين وصناديق ومنظمات الاستثمار العام والخاص للاستثمار في المغرب. ويحاول المعرض الجمع بين مختلف الفاعلين الاقتصاديين المغاربة في قطاع البناء.

ويستهدف معرض طنجة الدولي للعقار الأفراد والمستثمرون الأجانب، المؤسسات المالية المغربية والدولية العاملة في المغرب وفي الخارج، الاتحادات والمنظمات الخاصة والعامة في المغرب وفي الخارج.

كما يستهدف المعرض الدولي أيضا المغاربة حول العالم والمغاربة المقيمين بالخارج، ثم المواطنون المقيمون في المغرب وفي الخارج المهتمون بتملك العقارات في المغرب، إضافة إلى العاملين في قطاع البناء والتشييد.

 

Loading...