الركراكي عبر الندوة الصحفية عقب مباراة كرواتيا : “النتيجة إيجابية ونستطيع التأهل”

شمال7

كشف وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، عبر ندوة صحفية، عن مخرجات اللقاء الذي جمع فريقه بنظيره الكرواتي، على استاد البيت بمدينة الدوحة، لحساب اليوم الاول عن المجموعة السادسة من منافسات كاس العالم التي تحتضنها قطر. 

وقال الركراكي بخصوص أول لقاء للأسود في المونديال،أن نتيجة المباراة تبقى إيجابية، نظرا لقوة الخصم على مستوى وسط ميدانه.

 وأضاف الركراكي، أن المنتخب لم يستغل العديد من الفرص، نظرا لفقدان الجاهزية بالنسبة لبعض اللاعبين، مثل زياش وبوفال، كذلك الإصابات التي عانى منها لاعبون آخرون، والتي أثرت على مردوديتهم في المباراة.

وحول المستوى  الذي ظهر به وسط ميدان الأسود اليوم، قال الناخب الوطني، أن المنتخب واجه واحدا من أفضل اللاعبين الذين يلعبون في خط الوسط، أبرزهم موديريتش وكوفازيتش وبروزوفيتش، وأن اللاعبين قدموا كل ما لديهم، والنتيجة كانت جيدة.

أما عن الأخطاء الفردية التي طغت على المباراة، أردف مدرب الأسود، أنه كان من الممكن أن نلعب تكتيكيا بطريقة أفضل، وأن نسبة الإستحواذ على الكرة لاتحدد الفائز من الخاسر في المباراة.

وفيما يخص تنقيط المنتخب المغربي، تابع وليد الركراكي أن التعادل مع كرواتيا جيد جدا خاصة وأنه لم تتح له الفرصة للعمل أكثر مع المنتخب منذ مجيئه، وأن النقطة التي حصل تقاسمها المنتخب مع كرواتيا مهمة جدا في مسار المنتخب خلال دور المجموعات، ونستطيع التأهل للدور المقبل.

واختتم وليد تصريحاته الصحفية، أنه كأس إفريقيا تبقى من أبرز أهداف الجامعية الملكية المغربية حاليا، إلى جانب إحراز تقدم في كأس العالم نسخة قطر2022.

 

Loading...