الركراكي: الأسود متعطشة لخلق المفاجأة من جديد على حساب البرتغال

شمال7

قال الناخب الوطني وليد الركراكي، في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة الغد أمام البرتغال، أن الأسود سيعملون على خلق المفاجأة مرة أخرى في الدور الربع النهائي .

واعتبر الركراكي أن مباراة البرتغال، المرتقبة غدا السبت، ستكون صعبة، شأنها في ذلك شأن باقي المباريات، مشددا على أن اللاعبين سيبذلون أقصى جهودهم، لخلق المفاجأة من جديد. 

ورشح الناخب الوطني، منتخب البرتغال للفوز في المقابلة، وأردف أن المغرب، لديه كذلك لاعبين جيدين، لذلك فالأمور قد تكون متوازنة، واللقاء سيحسم بجزئيات صغيرة.

وأشار الركراكي، إلى أنه لا يتمنى إشراك كريستيانو رونالدو، في تشكيلة البرتغال غدا، كونه يظل من أفضل اللاعبين في العالم عبر التاريخ.  

وعن جاهزية اللاعبين، أشار مدرب الاسود، إلى أن مجموعة من الإصابات والعياء يعاني منها اللاعبون، منهم نايف أكرد، الذي سيقرر غدا في إمكانية إشراكه من عدمها، في خضم ذلك تظل الخيارات مفتوحة أمامه لتعويض المصابين. 

وشدد الناخب الوطني، على تعطش المجموعة لتحقيق الأفضل خلال هذه النسخة، بعد ماتم تحصيله إلى الآن، وأن الطاقم المرافق للمنتخب يعمل جنبا إلى جنب لخلق جو مريح لتحقيق الأفضل خلال هذه النسخة المونديالية.

Loading...