بعد اتهامه بـ”السلفية”.. جامعة لقجع ونادي تولوز الفرنسي يدافعان عن لاعبهما زكريا بوخلال

أدان نادي تولوز الفرنسي الاتهامات “الباطلة والمهينة” الواردة في مقال ن شر في أحد المواقع الإلكترونية، والتي طالت لاعبها الدولي، المغربي زكرياء أبو خلال.

وكتب النادي الفرنسي، في تغريدة على تويتر، أن “نادي تولوز لكرة القدم يدين الاتهامات التي وجهها أحد المواقع للاعبنا زكرياء أبو خلال، ويصطف إلى جانب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في تقديم كل الدعم والثقة للاعبنا”.

وندد تولوز بهذه الاتهامات الباطلة التي تمس سمعة زكرياء أبو خلال، مؤكدا أنه يحتفظ بحقه في سلك كل السبل المتاحة للدفاع عن اللاعب. يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نفت نفيا قاطعا الاتهامات الباطلة الواردة في مقال ن شر في أحد المواقع الالكترونية، والذي يمس شخص وسلوك اللاعب الدولي المغربي، زكرياء أبو خلال، أثناء مشاركته صحبة النخبة الوطنية في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأكدت الجامعة، في بلاغ نشرته أمس الأحد على موقعها الإلكتروني، أن زكرياء أبو خلال أبان عن سلوك مثالي إلى جانب زملائه من أجل تحقيق نتائج مشرفة للنخبة الوطنية في هذا المحفل العالمي .

وأضافت الجامعة أنها ستلجأ إلى المساطر القانونية لحماية أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم ودحض كل ادعاءات باطلة تمس سلوكهم أو حياتهم الشخصية أثناء ممارسة مهامهم الوطنية.

Loading...