اتحاد طنجة يواصل نزيف النقاط و يعود بهزيمة جديدة من بركان

شمال7 – طنجة

انهزم فريق اتحاد طنجة لكرة القدم مساء امس الثلاثاء ضد نهضة بركان بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب البلدي لبركان، ضمن الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وشهد الشوط الاول تضيع عدة فرص من قبل الفريق البركاني قبل ان ينجح اللاعب بكر الهلالي في تسجيل الهدف الأول للفريق المستضيف بعد عشر دقائق على بداية الجولة الثانية، من ضربة رأسية إثر خروج خاطئ من الحارس الطنجي، عيسى السيودي.

من جهته تحصل فارس البوغاز على ضربة جزاء في الدقيقة 72 من الشوط الثاني، سجلها اللاعب فوزي عبد المطلب، قبل أن يعود الفريق البرتقالي لتسجيل هدف السبق عن طريق لاعبه البحري الشركي في حدود الدقيقة 76.

ورفع فريق نهضة بركان رصيده للنقطة 10 في المركز 11، بينما تجمد رصيد اتحاد طنحة في نقطتين في مؤخرة ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم، في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة التاسعة.

وافتتحت الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية،الثلاثاء، بتعادل سلبي بين الرحاء الرياضي أمام المغرب الفاسي، فيما ستتواصل باقي مباريات الجولة، اليوم الأربعاء، بثلاث مواجهات : المغرب التطواني ضد حسنية أكادير، اتحاد تواركة يلعب ضد فريق الشباب السالمي، بينما يواجه مولودية وجدة فريق أولمبيك خريبكة.

Loading...