زيارات تفقدية وجهود مضاعفة لتأهيل ملعب طنجة الكبير للموندياليتو

شمال7 – طنجة

تجري لجنة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، زيارة تفقدية لمركب ابن بطوطة بطنجة ، منتصف الاسبوع الجاري، من أجل الوقوف على تقدم الأشغال التي يعرفها في أفق استضافته لكأس العالم للأندية في فبراير القادم.

مصدر مطلع أفاد أن لجنة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تسبق بعثة الفيفا إلى مركب طنجة، لمعاينة سير الأشغال ومدى تقدمها حرصا على السير العادي للأشغال ليكون الملعب جاهزًا لكأس العالم للأندية التي تقام بالمغرب فبراير القادم.

من جهتها تقوم السلطات المحلية بمدينة طنجة بدور كبير من اجل تسريع وتيرة العمل حيث إجتمعت بالشركة المكلفة بإصلاح مركب ابن بطوطة لمطالبتها بتسريع الإصلاحات حتى يكون الملعب جاهزا قبل زيارة لجنة الفيفا في منتصف يناير القادم.

وكان الإتحاد الدولي لكرة القدم قد إختار في وقت سابق مركب ابن بطوطة والمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط من أجل استضافة مونديال الأندية الذي يعرف مشاركة الوداد البيضاوي والأهلي المصري وريال مدريد الإسباني وفلامينغو البرازيلي وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي والهلال السعودي وساندرز الأمريكي.

تجدر الاشارة إلى هذه ستكون المرة الثالثة التي يستضيف فيها المغرب مونديال الأندية بعد 2013 و2014، علما أن النسخة الاخيرة استضافتها الإمارات وتوج بها نادي تشلسي الإنكليزي.

Loading...