رغم تغيير الربان.. سفينة اتحاد طنجة لا تبحر والدفاع الجديدي يعمق جراحه في اسفل الترتيب

شمال7 – طنجة

انهزم فريق اتحاد طنجة لكرة القدم ضد فريق الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لهدف على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، وذلك لحساب الجولة الـ13 من البطولة الوطنية الاحترافية  لكرة القدم.

وسجل الهدف الأول لفريق الدفاع الحسني الجديدي رضى لحميدي عند الدقيقة 26،  ليضيف عبد الله فرح الهدف الثاني في الدقيقة 77 ، بينما سجل هدف اتحاد طنجة زكرياء كياني عند الدقيقة62.

وبهذا الانتصار ، صعد الفريق الجديدي إلى المركز الثامن برصيد 20 نقطة ، في حين ظل فريق اتحاد طنجة في المركز الأخير بنقطتين فقط من اصل 13 مباراة لعبها هذا الموسم.

وكان الموسم الماضي قد فاز فارس البوغاز اتحاد طنجة على الفريق الدكالي بأربعة أهداف لاثنين خلال  الدورة التاسعة، وتعادلا بهدفين لمثلهما ضمن الجولة 24 من منافسة البطولة.

وخلال الدورة المقبلة، سيحل فريق الدفاع الحسني الجديدي ضيفا على نهضة بركان، بينما يستقبل اتحاد طنجة شباب المحمدية تحت شعار الخطأ ممنوع.

تجدر الإشارة إلى أن اتحاد طنجة كان قد انتخب رئيسا جديدا نهاية الأسبوع المنصرم وتولى مسؤولية قيادة الفريق محمد الشرقاوي رئيس مقاطعة طنجة المدينة معلنا عن مرحلة جديدة وأنه سيبذل قصارى جهده لإعادة الفريق إلى السكة الصحيحة وتعتبر هذه اول هزيمة تحت قيادة الرئيس الجديد.

Loading...