وداد طنجة يدخل النفق المظلم بعد هزيمته أمام اليوسفية الرباطية

متابعة: أيوب قيس المدياري

يواصل فريق وداد طنجة نتائجه المخيبة للآمال، بعدما سقط مجددا أمام ضيفه اليوسفية الرباطية عشية يومه السبت 2 مارس، خلال اللقاء الذي جمع الفريقان على أرضية ملعب القرية الرياضية بطنجة لحساب الجولة 22 من بطولة القسم الثاني هواة- شطر الشمال الغربي، و التي انتهت لصالح الزوار بهدف نظيف.
واستنفدت إدارة الوداد كل السبل لإنقاذ الفريق واستنفد المدربون الذين توالوا على إدارة الفريق كل ما لديهم ولم يبق من الحلول سوى ما بقي بين أقدام اللاعبين وفكرهم وضميرهم ورغبتهم لإنقاذ ما يمكن إنقاذه حتى يفلت الفريق من الهبوط أو ينجو من الفاصلة التي قد لا يجيد التعامل معها إذا ما استمر في القاع.
ويحتاج الفريق لتحقيق فوز يستعيد به الثقة ويرفع به إمكاناته للهروب من منطقة الخطر، إلا أن المشكلة أنه سيواجه فرق قوية كأمل الجيش الملكي و أمل الفتح الرباطي و أندية هي الأخرى تتصارع من أجل تحقيق البقاء في الجولات القادمة والتي تعتبر طوقاً من أطواق النجاة.
و بهذه الهزيمة تجمد رصيد وداد طنجة في النقطة 16 بأربع إنتصارات و مثلها تعادلات و 14 هزيمة مكنته في الصف 15، فيما ارتقى اليوسفية الرباطية للصف الثالث برصيد 36 نقطة جمعها من 10 انتصارات و ست تعادلات و مثلها هزائم، و فيما يلي باقي النتائج:

 

شباب الحي الحسني 1 # 1 انبعاث وفاء سيدي مومن
النهضة الرياضية السطاتية 2 # 1 أمل الجيش الملكي
نادي أولمبيك يعقوب المنصور 0 # 2 حسنية خريبكة
وفاء الدروة أولاد زيان 0 – 0 نادي وفاء الوداد
أمل الراسينغ البيضاوي 1 # 2 أشبال الصخور السوداء
جمعية الشباب الرياضي 1 – 0 أولمبيك يعقوب المنصور
وداد طنجة 0 # 1 اليوسفية الرباطية
Loading...