الجماهير الطنجاوية أمتعت وأبدعت وأوفت وجعلت الكل يتحدث

0

متابعة: ياسر بن هلال

استطاع الجمهور الطنجي صنع احتفالية خاصة ورائعة، في مباراة الأمس التي جمعت بين المنتخبين الأرجنتيني والمغربي، والتي انتهت بفوز راقصي التانغو بهدف انخيل كوريا، وذلك برفع تيفو ترحيبي بالضيف الأرجنتيني، عنونت فيه “welcome to tangier” أي مرحبا بكم في طنجة.

هذا التيفو وهذا الحضور الوازن للجماهير الطنجية أكد على أحقية استقبالها للمنتخب واللعب على أرضية ملعبهم، معبرين بذلك عن حبهم للمنتخب الوطني والتأكيد على أنهم عاشقين لكرة القدم، فقد عرفت المبارة تشجيعات منقطعة النظير، مما قد يجعل الجامعة الملكية تفكر في إقامة بعض مباريات المنتخب الوطني على أرضية ملعب طنجة، في القادم من المباريات.

وكان الكابيتانو المهدي بن عطية، قد نشر مساء أمس الثلاثاء تدوينة على صفحته في تويتر شكر فيها الجماهير التي حضرت لتشجيع الأسود ومكوثها في الملعب ومساندتها لهم على الرغم من الظروف الجوية الصعبة، والخسارة التي مني بها المنتخب.

كما أن الناخب الوطني، هيرفي رونار، أبدى إعجابه بالجماهير الطنجية التي أعطت دفئا في المدرجات، وتأسف للخسارة التي مني بها الفريق الوطني، مؤكدا أن الأجواء كانت جميلة ونال إعجابه الجمهور الذي حضر المباراة.

Fin de la discussion

Leave A Reply

Your email address will not be published.