الوداد/الحسيمة: قمة المتناقضات… لمن ستكون الغلبة ؟

0

متابعة: ياسر بن هلال

يسعى نادي شباب الريف الحسيمي إلى إيقاف بوصلة الوداد عندما يواجهه اليوم في قمة المتناقضات، وفي نفس الوقت سيسعى إلى تحقيق الفوز للإنعتاق من المراكز المكهربة المؤدية لقسم المظاليم.
مباراة تحمل في طياتها العديد من الأسرار، لم لا والوداد هو متصدر البطولة والمبتعد عن المطارد اتحاد طنجة بـ 16 عشر نقطة لذلك فهو يحلم اليوم بتحقيق ثلاث نقاط تساعده على المرور قدما نحو تحقيق اللقب العشرين في تاريخ النادي، أما فارس الريف فيجد نفسه اليوم أمام مواجهة صعبة ويسيرة على أبناء المدرب الإسباني بيدرو بن علي، خاصة وأن الفريق لم يحقق النتائج المرجوة منه في المباريات الأخيرة بالإضافة إلى المشاكل الداخلية التي يعيشها الفريق، والتي انعكست بشكل سلبي على أداء الفريق.
وسيعمل جوهرة الريف على تجاوز هذه العقبات والبداية ستكون من مباراة الوداد، التي تعتبرها الجماهير الحسيمية مفتاح المنافسة على البقاء في قسم الأضواء، نظرا لكون الفوز على الوداد سيشكل لشباب الريف حافزا معنويا لتحقيق النتائج الإيجابية في القادم من الدورات.
ويحتل الفريق الحسيمي الصف ما قبل الأخير برصيد 21 نقطة جمعها من 5 انتصارات، وست تعادلات وعشر هزائم، فيما يتصدر “وداد الأمة” الصف الأول للبطولة الوطنية برصيد 49 نقطة، جمعها من 15 انتصار وأربع تعادلات، وثلاث هزائم، سجل من خلالها 35 هدفا واستقبلت شباكه 15 هدفا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.