المغرب التطواني/سريع وادزم.. قمة من نار بشعار البقاء

0

متابعة: ياسر بن هلال

يسعى فريق المغرب التطواني، إلى تحقيق ثلاث نقاط تساعده من الخروج من المنطقة المكهربة عندما يلاقي اليوم فريق سريع وادزم بملعبه وأمام جمهوره، لحساب الدورة 23 من البطولة الوطنية الإحترافية.
مباراة تحمل طابعا جديا خاصة وأن الفريقين يسعيان إلى تحقيق نتيجة إيجابية تساعدهما على الإرتقاء أكثر في سلم ترتيب البطولة والإبتعاد عن المراكز المؤدية لقسم المظاليم، لذلك فأي نتيجة غير الفوز ستصعب على الفريقين الأمتار الأخيرة لهذا الموسم.
مهمة سريع وادزم لن تكون سهلة على الإطلاق، على الرغم من أنه يستضيف الحمامة على أرضه وبين جمهوره، لأن المغرب التطواني لن يكون تلك القمة الصائغة، نظرا لكون أبناء المدرب السكتيوي يرغبون في محو الصورة السيئة التي ظهر بها الفريق هذا الموسم، بعد تسريحه لقرابة 39 لاعبا صرف عليهم الفريق أموالا طائلة، منهم من هو يمارس في قسم الصفوة ومنهم من يمارس في قسم الهواة، مما أدى إلى غياب هوية الفريق الذي كام يعد نموذجا يحتذى به في الإحترافية بشهادة كبار التقنيين.
أما فريق السريع فيدخل هذه المواجهة بشعار الفوز لمواصلة المشوار داخل أروقة البطولة الوطنية، نظرا لكونه يحتل المركز 12 برصيد 24 بفارق نقطتين عن المغرب التطواني، لذلك ستكون المواجهة حارقة ولن تكون سهلة على الفريقين لكونهما يقدمان أطباقا كروية تكاد منعدمة في سماء الكرة المغربية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.