فريق “البيجيدي” ببني مكادة: حاقدون على الحزب سخروا “بلطجية” لإحداث فوضى في لقاء تقديم حصيلة المقاطعة

0

متابعة: عادل الورياغلي الطويل

قال فريق المستشارين لحزب العدالة والتنمية بمقاطعة بني مكادة بطنجة أن الحاضرون بمسرح محمد الحداد يوم الجمعة المنصرم خلال أطوار نشاط مجلس المجتمع المدني بمقاطعة بني مكادة حول مساءلة حصيلة مقاطعة بني مكادة تابعوا سلوكيات رعناء من طرف مجموعة من الأشخاص الذين حجوا خصيصا لنفس النشاط بأساليب بدائية يندى لها الجبين، مانعين رئيس المقاطعة ومسير الجلسة وأعضاء من المكتب التنفيذي لمجلس المجتمع المدني من الحديث.

وأضاف فريق المستشارين ” للبيجيدي ” أنه ” وفي ظل الفوضى التي تسبب فيها هؤلاء “الدخلاء” على المشهد المدني بالمقاطعة والمسخرين من أطراف معروفة بعدائها وحقدها الأعمى على على تجربة الحزب في تدبير مجلس المقاطعة، تعرض المستشار محمد السباعي لتعنيف جسدي ولفظي من طرف المدعو “ع م د” أمام مرأى ومسمع من عدد من الحاضرين في النشاط “.

وفي هذا السياق، أعلن فريق العدالة والتنمية بمجلس مقاطعة بني مكادة تضامنه المطلق واللامشروط مع المستشار محمد السباعي فيما تعرض له من أذى مادي ومعنوي الذي تكرر معه في مناسبات سابقة وبشخوص مختلفة، ومساندته لهذا الأخير في كل الخطوات والإجراءات القانونية والقضائية التي يعتزم اتخاذها في هذا الصدد.

كما استنكر ” بيجيدي ” بني مكادة لمثل هذه السلوكات المتكررة في عدة محطات مرتبطة بعمل مقاطعة بني مكادة والأنشطة التي تكون طرفا فيها على حد تعبيره، معبرا أيضا عن إستهجانه للسلوكات المشينة التي رافقت تنظيم نشاط مجلس المجتمع المدني بمقاطعة بني مكادة مسجلين استنكاره لما تعرض له أعضاء من المكتب التنفيذي ورئيسه من أعمال بلطجية.

فريق المصباح بمقاطعة بني مكادة تضامن أيضا مع رئيس مجلس مقاطعة بني مكادة في كل ما يتعرض له في كل فرصة للتواصل مع الرأي العام من أعمال التشويش والعرقلة، مشيرا إلى أنه يعتز بالأداء المشرف لفريق الحزب بمجلس مقاطعة بني مكادة في تدبير شؤون ساكنة المقاطعة بكل تفان.

Leave A Reply

Your email address will not be published.