سرقة سيارة في أوربا يكشف عصابة خطيرة في التزوير والسرقة بطنجة بطلها حارس في “الأشغال العمومية”

0

متابعة: عادل الورياغلي الطويل

كشفت سرقة سيارة بإحدى الدولة الأوروبية عصابة خطيرة أحد أفرادها من مدينة طنجة متورطة في سرقة السيارات وتزوير معلومات ووثائق.

وحسب المعلومات التي توصلت إليها ” شمال 7 ” فإن سيارة تعرضت للسرقة بأوروبا وتم إدخالها للمغرب وبالضبط لمدينة طنجة غير أن تتبعها من طرف عناصر الشرطة مستعينين بجهاز ” GPS ” كشف مفاجأة حيث عثر عليها تحمل لوحة ترقيم مغربية.

ووفق ذات المصدر، فقد كشفت عملية السرقة هاته عصابة خطيرة تقدم على إستعمال سيارات بلوحات رقمية مزورة بمساعدة حارس يعمل بـ ” مصلحة الأشغال العمومية ” بطنجة، حيث يقوم هذا الأخير والذي له علاقة بالعصابة بتزويد هؤلاء بجميع المعلومات الراغبين فيها بخصوص سيارة من نفس النوع يكونون قد حصلوا عليها سابقا عن طريق السرقة، حيث يؤدي ذلك إلى وجود سيارتين من نفس الإسم والترقيم والمعلومات تتجول بالشوارع العمومية.

هذا وقد أدى التحقيق في هذه الجريمة من طرف المصالح الأمنية بالعوامة منذ الإثنين المنصرم إلى توقيف حارس ” مصلحة الأشغال العمومية ” والمدعو “ح.س” إضافة إلى شخص آخر مشتبه فيه بالتورط في هذا الملف، إضافة إلى أن التحقيق كشف وجود 49 ملف لعمليات سرقة وتزوير مماثلة فيما الأبحاث لا زالت متواصلة للكشف عن تفاصيل أخرى وتوقيف باقي أفراد العصابة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.