وسط انتقادات للمكتب المسير.. اتحاد طنجة يواجه أولمبيك آسفي في قمة الفوز بمركز إفريقي

0

متابعة: محمد الحمياني

يعيش فريق إتحاد طنجة في الدورات الأخيرة وضعية صعبة بسبب النتائج السلبية التي بات يحصدها الفريق مؤخرا في البطولة الاحترافية وكذا الأداء السلبي الذي يقدمه عناصر الفريق.

ورغم إحتلال النادي للمرتبة الثالتة ب 29 نقطة مناصفة مع أولمبيك آسفي في سبورة الترتيب إلا أن الجماهير الطنجاوية غير راضية بتاتا على أداء الفريق، السبب الذي أدى إلى عزوف الجماهير عن الملعب في المباريات الرسمية ورفع شعارات في وجه المكتب المسير للنادي تطالبه بتقديم استقالته أو جلب لاعبين مميزين قادرين على حمل قميص الفريق والمنافسة على الألقاب.

وعرف فريق اتحاد طنجة هذا الموسم خيبات أمل عديدة، بداية بإقصائه من كأس العرش ودوري أبطال إفريقيا ثم من الكونفدرالية الإفريقية على يد الزمالك المصري في الدور 16 مكرر ثم إضمحلال آماله في المنافسة على درع البطولة وكذا المركز الثاني المؤهل لعصبة الأبطال.

وسيواجه فريق اتحاد طنجة ضيفه أولمبيك آسفي اليوم الأحد بمركب ابن بطوطة في إطار الجولة 28 من البطولة الاحترافية، وهي المباراة التي يعول عليها كتيبة بلقاسم للخروج من النتائج السلبية والتصالح مع الجماهير من أجل الحصول على المركز الثالت ومحو كابوس موسم أبيض لم يحقق فيه النادي أي شيء يذكر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.