بركان أم الفراعنة ! أيهما سيظفر باللقب الإفريقي

0

متابعة: محمد الحمياني*

يستضيف مساء اليوم فريق نهضة بركان ضيفه الزمالك المصري بداية من الساعة العاشرة ليلا بالملعب البلدي ببركان، وذلك برسم ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

ويدخل ممثل الكرة المغرببة مباراة اليوم كامل الصفوف وبمعنويات مرتفعة، بعد فوزه على متصدر البطولة المغربيةالوداد البيضاوي بثلاتة أهداف مقابل هدفين، وفوزه في آخر لقاء إفريقي على ضيفه الصفاقسي التونسي بثلاتية نظيفة، هذا بالإضافة إلى التحفيزات المغرية التي وعد بها رئيس الفريق فوزي القجع لاعبيه في حالة تحقيقهم للقب الإفريقي، ويراهن خلالها على تأكيد أفضليته على ملعبه، الذي يعد مقبرة لجميع زواره وتحقيق فوز مريح قبل موقعة الإياب في مصر.

من جهة أخرى أبدى فريق الزمالك المصري تفاؤله بمواجهة الفريق البركاني، حيث يعد نهضة بركان هو ثالث فريق مغربي يواجهه في البطولة هذا الموسم، إذ سبق له أن تأهل على حساب فريق اتحاد طنجة في الدور 16 مكرر وفاز عليه بثلاتة أهداف مقابل هدفين في مجموع مبارتي الذهاب والإياب، بالإضافة إلى تأهله على حساب حسنية أكادير للدور نصف النهائي إذ فاز عليه بهدف دون رد في مجموع المبارتين.

وفي المقابل يدخل الفريق المصري مباراة اليوم منقوصا من مدافعه فرجاني ساسي للإصابة، بالإضافة إلى حارسه الرسمي محمود جنش الذي تعرض للإيقاف، وحارسه الاحتياطي عماد السيد بداعي الإصابة، ويعول على مهاجمه عمر السعيد لتعويض غياب الحارسين وحراسة مرمى الفريق في مباراة الليلة.

يذكر أن الفريق البركاني تأهل لنهائي البطولة بعد تغلبه على فريق الصفاقسي التونسي بثلاتة أهداف مقابل هدفين في مجموع مبارتي الذهاب والإياب، فيما تأهل فريق الزمالك حلى حساب النجم الساحلي التونسي بعد فوزه عليه ذهابا بهدف دون رد وتعادلهما سلبا في ملعب سوسة بتونس.

*صحافي متدرب

Leave A Reply

Your email address will not be published.